الأفق تختتم ورشات التهيئة لسوق العمل للمستفيدين من مشروع " شباب قادر" في محافظة رام الله


  • رام الله- ضمن مشروع "شباب قادر"  المنفذ تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وبإدارة برنامج الامم المتحدة الإنمائي/ برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني وبتمويل من البنك الاسلامي للتنمية وبالشراكة مع برنامج التمكين الاقتصادي للشعب الفلسطيني، انهت مؤسسة الأفق مساء يوم الأحد الموافق بتاريخ 29/10/2017 تنفيذ ورشات التهيئة لسوق العمل للشباب المرشحين للاستفادة من المشروع في مقر مؤسسة الأفق- رام الله. والمنفذة مع مختلف المدربين المتخصصين.

    تخلل اللقاءات عرض لاليات تفصيلية مرتبطة بالمشروع وشروط الالتزام به، بالاضافة الى  تطوير مهارات  القيادة والريادة والاتتصال والتواصل عند الشباب، وعرض موجز لقانون العمل الفلسطيني واجراءات السلامة العامة من اجل ضمان  سلامة المستفيدين وحقوقهم في العمل.

      كما ركزت اللقاءات على التقييم المهني للفئات الراغبة بالاستفادة من المشروع المنفذة من قبل الاستاذ رمضان رمضان،  ذلك من أجل فحص مدى موائمة التخصصات التي يرغب بها الشباب في التدريب مع قدراتهم وامكانياتهم وميولهم لضمان الوصول الى الفئة المستفيدة في المشروع الاكثر رغبة ودافعية والتزام وموائمة.   حيث شارك في اللقاءات 50 مستفيد، تم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات، كل مجموعة تم العمل معها خلال يومين متتاليين.

    في نهاية اللقاءات  شكر  فريق الافق المستفيدين  لما بذلوه من جهد وتفاعل متميز طيلة مدة اللقاء، هذا وتم الاتفاق على استكمال فعاليات الدورات التدريبية خلال الأيام المقبلة.