الأفق تلتقي وفدا من قرية الأطفال SOS

  • رام الله –  الاثنين 27/3/2017  استقبل الدكتور محمد الفرارجة المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية وفدا من قرية الأطفال SOS   ممثلا بـ السيد نبيل الحلو والسيد يوسف العجوري ، تحت إطار فتح مجالات التعاون بين المؤسستين بما يخدم الأهداف الوطنية التنموية.

    بعد ترحيب الدكتور محمد الفرارجة بزيارة وفد قرية الأطفال لمؤسسة الأفق، قدم شرحا عن الرسالة والأهداف وبرامج العمل لدى "الأفق" المتمثلة في برنامج الوعي، برنامج التمكين وبرنامج المشاركة. كذلك المشاريع والأنشطة التي تقدمها المؤسسة ضمن برامجها المذكورة.

    كذلك قدم السادة الحلو والعجوري تعريفا عن القرية في فلسطين ومشاريعها وآلية عملها مع الأطفال المستفيدين من خدمات القرية والتعرف على قدراتهم واهتماماتهم ومواهبهم الفردية والتعبير عنها.

    وتخلل اللقاء نقاش حول مجالات التعاون المستقبلي بين الطرفين بما يخدم مجالات التنمية الحقيقية والفاعلة وعلى وجه الخصوص مشاريع التوجيه والتدريب المهني وكذلك اعداد مشروع تدريبي متخصص لمستفيدي قرية الأطفال ضمن برنامج الوعي الذي تنفذه الأفق للرفع من قدرة الاطفال على التواصل مع المجتمع وبناء قدراته الفردية، وتم الاتفاق على تضمين هذه المجالات ضمن مذكرة تفاهم تنظم عملية التعاون بين الطرفين بما يخدم الأهداف الوطنية التنموية.