الافق تواصل عقد لقاءات برنامج الوعي الشبابي في مدارس محافظة رام الله والبيرة


  • واصلت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية في هذا اليوم الاحد 5-3-2017 تنفيذ فعاليات برنامج الوعي الشبابي الذي يستهدف طلبة المدارس الثانوية ضمن مشروع(سالب موجب) وذلك في مدرسة بيتونيا الثانوية .

    حيث بدأت فعاليات لقاء اليوم بالترحيب بطاقم المؤسسة من قبل ادارة المدرسة وشكرهم على تواصلهم الدائم مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني بشكل العام والمدارس على وجه الخصوص.

     

    وهدف اللقاء الى توجيه الشباب الفلسطيني لبذل مجهود اكبر خلال هذه المرحلة العمرية المفصلية في حياة الانسان من اجل البناء السليم للذات ومن أجل تحقيق المنفعه القصوى للذات وللمجتمع.

    كما هدف اللقاء الى توجيه الطلبة نحو اختيار تخصصاتهم الجامعية وفق معايير اساسية ابرزها القناعة والرغبة الذاتية اضافة لاحتياجات سوق العمل.

    كما تطرق اللقاء الى سبل تجسير الفجوة بين مرحلتي التعليم المدرسي والتعليم الجامعي مع التاكيد على ضرورة احترام الاخر مهما بلغت درجة التفاوت الفكري او الجغرافي...الخ

    تميز اللقاء بتفاعل ايجابي شارك به طاقم التدريب في المؤسسة اضافة الى بعض اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة التوجيهي داخل المدرسة.حيث وعدت المؤسسة على لسان ممثليها في اللقاء بتقديم المزيد من اللقاءات التوعوية خلال الفترة القريبة القادمة.