الأفق تختتم سلسلة من ورش العمل في جامعة القدس

  • بحضور د.شاهر العالول رئيس دائرة العلوم التنموية وممثلين عن نادي الدائرة،أختتمت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية ظهر هذا اليوم الاربعاء الموافق 3-12-2014 مجموعة من ورش العمل في حرم جامعة القدس .

    حيث تناولت اللقاءات الثلاث مجموعة من القضايا ذات الاهمية كاخلاقيات المواطنة بما تتضمنه من حقوق وواجبات،وكذلك مهارات القيادة ،وابرز السمات التي يجب توفرها لدى القادة الشباب،وموضوع الاعلام الالكتروني ،بما يتمتع به من ايجابيات وما يتضمنه من سلبيات ومخاطر...الخ

    أ. ابراهيم سليمان ممثل مؤسسة الافق في اللقاء اثنى على الطلبة المشاركين في اللقاء بسسبب ما تمتعوا به من انضباط وتفاعل ايجابي وسعة اطلاع وثقافة،كما شكر الهيئة التدريسية في الدائرة وعلى رأسهم د.شاهر رئيس الدائرة،ونادي التنمية ،لما بذلوه من جهود هادفة لانجاح اللقاءات التي تدخل في إطار التعليم المساند ضمن رؤية ورسالة المؤسسة الهادفة لخلق جيل شبابي (قادر،واع،مشارك).

    في المقابل وجه د.شاهر كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لمؤسسة الأفق وللبرامج اللامنهجية التي تقدمها المؤسسة في سبيل صقل مهارات وخبرات الطلبة المشاركين وتدعيم قدراتهم من أجل الوصول إلى مستقبل أفضل.