الأفق تعقد اللقاء الختامي في كلية فلسطين التقنية- العروب

  •  بحضور ممثلين عن عمادة شؤون الطلبة،عقدت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية صباح يوم أمس الأثنين الموافق1-12-2014،ورشة عمل حول التخطيط وادارة المبادرات الشبابية.

    حيث تضمن اللقاء العديد من المحاور،كاهمية التخطيط في حياة الافراد والمجتمعات، ودوره في انجاح الاهداف ، وابرز المراحل التي تمر بها عملية التخطيط ، والمعيقات ، كما تم الحديث حول أهمية المبادرات الشبابية ودورها التنموي وخاصة ما يرتبط منها بالعمل التطوعي ، ودور الفريق في إنجاحها .

    وفي خلال اللقاء تم تقسيم الطلبة المشاركين الى مجموعات خرجت بالعديد من المبادرات من واقع احيتاجات المجتمع المحلي "المتمثل بكلية فلسطين التقنية" ،ابرزها مبادرة لتزين مدخل الكلية بالأزهار الطبيعية من كلا الجانبين لاضفاء مظهر جمالي يساهم في ترك أثر معنوي لطلبة الكلية وزائريها ، أما المبادرة الثانية فتمثلت باعادة تأهيل مرافق مبنى الكلية القديم الذي يفقتر الى الكثير من الاحتياجات كالتدفئة والتبريد والدهان وأجهزة الحاسوب..الخ،من أجل تحسين البيئة التعليمية ومواكبة روح العصر.

    وفي نهاية اللقاء تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين باللقاءات والتي اختتمت اليوم بهذا اللقاء وهو الثالث من نوعه في الجامعة واعدين بالمزيد من النشاطات المشتركة في المستقبل بما يخدم شريحة الطلبة الفلسطينيين ويلبي ابرز احتياجاتهم من الدورات والأنشطة الهادفة.