"الأفق" تعقد اللقاء التوعوي الثاني في كلية فلسطين التقنية-العروب

  • بمشاركة 39 طالب/ة من مختلف تخصصات الكلية ،عقدت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية في هذا اليوم الاثنين الموافق 24-11-2014 ،ورشة عمل حول مهارات الاتصال والتواصل.

    بداية اللقاء رحب كل من أ.عبدالله بنات،نائب عميد الكلية وأ.عيسى عميد شؤون الطلبة ونائبه أ. ونادر العملة بطاقم مؤسسة الافق داعيين الى المزيد من النشاطات الثنائية لما فيه مصلحة طلبة فلسطين...في المقابل شكرت الافق ممثلة بالاستاذ ابراهيم سليمان اسرة الكلية على حفاوة الاستقبال ،مؤكدة بأن كل جهد تبذله المؤسسة هو واجب قيمي واخلاقي ووطني اتجاه قطاع الشباب الفلسطينيي،فكل هذه الانشطة التي تنفذها المؤسسة تصب في خانة تسليح هذا القطاع الهام بمختلف المهارات والخبرات التي تؤهلهم لخوض غمار الحياة بما تحمله من هموم وتحديات على كافة الاصعده..

    تمحور اللقاء حول اكساب الطلبة المشاركين بعض مهارات العملية الاتصالية الناجحه بكافة اشكالها ،لان هذه المهارات تساهم بشكل مباشر في مساعدة الطلبة على شق طريقهم نحو النجاح .كما تم التطرق الى بعض العقبات التي تواجه عملية الاتصال مع وضع بعض الحلول المقترحة للتغلب عليها من خلال مجموعات العمل التي تم تشكيلها من المشاركين.

    كما قام طلبة الاعلام المشاركين في الورشة بعمل حوار اذاعي مع أ.ابراهيم تمحور حول الحديث عن أهمية التعليم المساند اضافة الى الحديث باسهاب حول برنامج الوعي الشبابي الذي تنفذه المؤسسة.